منتديات عزي شموخي
منتديات عزي شموخي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
اهلآ وسهلآ بكم في منتديــــات ::عــــــزي شمــــــوخي::

شاطر | 
 

 وسم الابل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح المساء

avatar


الأوسـ♫مــﮭ
₰مــزاجـــي₰ :
®البـ‰ـلـد® :
رسالة sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]
النص[/td][/tr][/table]

mms mms :
ذكر ῼعدد المساهماتῼ : 141
ῼنقـــ₰ـاطῼ : 359
ῼالسٌّـ♯ـمعَـةῼ : 1
ῼتاريخ التسجيلῼ : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: وسم الابل    الثلاثاء مارس 29, 2011 11:23 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الوسم هو عباره عن رمز او علامه على شكل خط مستقيم او معكوف او شكل دائره او نقطه

توضع على الابل

طريقه وضعه : يوضع على الحيوان عن طريق الكي

الهدف منه تحديد الملكيه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شبة النار وتجهيز المواسيم قبل طرح الابل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وضع الميسم على النار

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
استعدو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حط رجلك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يفحط ابو الشباب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
محاوله اخرى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طارحك طارحك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كفوووو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شين فالها


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انتظر تحيل الصوره لتحريكها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ينطبق عليهم المثل اللي يقول ( لطاح الجمل كثرت سكاكينه ) قبل شوي ما احد يقدر يجيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح المساء

avatar


الأوسـ♫مــﮭ
₰مــزاجـــي₰ :
®البـ‰ـلـد® :
رسالة sms [table style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 86px" border=1][tr][td]
النص[/td][/tr][/table]

mms mms :
ذكر ῼعدد المساهماتῼ : 141
ῼنقـــ₰ـاطῼ : 359
ῼالسٌّـ♯ـمعَـةῼ : 1
ῼتاريخ التسجيلῼ : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: وسم الابل    الثلاثاء مارس 29, 2011 11:24 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عنيده وراسها يابس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الحمد الله عالسلامة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



م/ن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وسم الابل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عزي شموخي :: المنتديات العامة :: قسم عالم الحيوان-
انتقل الى:  
الساعة الان بتوقيت المملكة العربية السعودية
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عــــزي شمـــوخي
حقوق الطبع والنشر©2012 - 2011
http://azys7moky.a7larab.net
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط